البكوري ينجح في ربح رهان تنظيم أكبر ملتقى للمنتخبين التجمعيين بجهة طنجة تطوان الحسيمة

0

نجح مصطفى البكوري، رئيس جماعة تطوان، ورئيس جمعية المنتخبين التجمعيين بجهة طنجة تطوان الحسيمة، في ربح رهان تنظيم أكبر تجمع وملتقى لمستشارات ومستشاري الأحرار بمختلف المجالس المنتخبة على صعيد الأقاليم الثمانية لشمال المملكة.

ولم يجد رئيس الحكومة ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، والوزير بايتاس، ورئيس مجلس النواب، والقيادات التجمعية التي حضرت المحطة الحزبية الكبيرة، سوى أن ينوهوا بالعمل الجيد للبكوري والذي جاء نتيجة أيام من الجُهد والترتيبات.

وفي الصّدد نفسه، هنأ عزيز أخنوش منتخبي حزبه على نجاح المحطة التنظيمية، وأكد بأن اختيار  جهة طنجة لإعطاء انطلاقة الملتقيات الجهوية لمنتخبي الأحرار كان موفقا، وشدّد أن جميع الجهات باتت مطالبة برفع سقف النقاش والتنظيم إلى نفس المستوى.

وبدل تنظيم ملتقى بالطريقة التقليدية، والاكتفاء بإلقاء كلمات ومداخلات، احتضن ملتقى المنتخبين التجمعيين بجهة طنجة تطوان الحسيمة، خمسة ورشات تم خلالها التداول في مجموعة من الإكراهات التي تواجه الرؤساء والمستشارين.

وفي الصّدد نفسه، أكد كل من أخنوش والطالبي العلمي والبكوري، أن هموم المنتخبين التي جرى تداولها خلال الورشات، سيتم الأخذ بها، وترجمتها قريبا على أرض الواقع، وذلك في إطار تجويد عمل المجالس المنتخبة لما فيه فائدة للمواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.