جماعة تطوان حرمت الفرق الرياضية لشهرين من استغلال القاعة المغطاة بدون فائدة.. أين الإصلاحات الموعودة؟

0

علم موقع “الشمال24″، أن جماعة تطوان أعادت من جديد فتح القاعة المغطاة الطيب البقالي، في وجه الأندية والجمعيات الرياضية بالمدينة، بدون تسجيل أي إصلاحات كان ينتظر أن تخضع لها.

وأغلقت جماعة تطوان، قبل أكثر من شهرين، القاعة المغطاة الطيب البقالي، لإعادة تأهيلها بعدما أصبحت نقطة سوداء وتثير احتجاج النوادي والفرق الرياضية التي كانت تعاني مع “البركا المائية” عند نزول أولى التساقطات المطرية.

وأفاد مصدر مطلع، أنه في وقت كان يعتقد الجميع بأن القاعة تخضع للإصلاحات الموعودة، تفاجئ الجميع أن الحالة لا تزال على حالها السيء، مبرزا أن المباريات وحصص التداريب باتت تُخاض بشكل عادي داخل القاعة.

وأبرز المصدر أنه كان من المفترض أن توضح جماعة تطوان، سبب عدم القيام بالإصلاحات لحدود الساعة، وخاصة وأن القاعة ظلت مغقلة طوال هاته المدة، وهو ما عمّق الأزمة المالية لكثير من الجمعيات والنوادي.

واستنكر في السياق نفسه، أن تُغلق القاعة المغطاة الطيب البقالي بتطوان في وقت سابق في وجه مختلف الفعاليات، بينما فتحت في وجه غرفة الصناعة والتجارة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة لتنظيم “دوري التجار”.

وأشار مصدر “الشمال24” إلى أن الجمعيات والفرق الرياضية بالمدينة استأنفت حصص التداريب في القاعة المغطاة، في غياب أي تفسير رسمي أو تواصل بخصوص موعد الانطلاقة الفعلية للإصلاحات الموعودة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.