المحامون الشباب: افتتاح الدار المتوسطية للمحامي بتطوان إنجاز تاريخي وسيعود بالنفع على الجميع

0

نوهت جميعة المحامين الشباب بتطوان، في بلاغ اطلع عليه موقع “الشمال24″، بتدشين وافتتاح الدار المتوسطية لهيئة المحامين بتطوان، بحضور مسؤولين وشخصيات.

ووصفت الجمعية في البلاغ، تدشين وافتتاح الدار المتوسطية لهيئة المحامين بتطوان، بـ “الحدث التاريخي”، مؤكدةً أن الحدث المهني سيعود بلا شك على المهنة ومنتسبيها بالنفع.

وأثنت الجمعية، على نقيب هيئة تطوان، محمد المرتضى درجاج، وعضوات وأعضاء المجلس، لإخراجهم المشروع إلى حيز الوجود، مشيرين في السياق نفسه إلى أن الحلم صار واقعاً.

وفي الصّدد ذاته، أعلنت جمعية المحامين الشباب بتطوان، عن برنامج أنشطته لشهر رمضان المبارك، والذي تضمن تنظيم دوري لكرة القدم وللكرة الحديدية، وإفطار لنزلاء دار العجزة.

ومن المنتظر أن تنظم الجمعية في الشهر المبارك كذلك، سمرا مهنيا أسبوعيا، ومسابقة في الصيد بواسطة القصبة، ومسابقة في تجويد القرآن الكريم، وإفطارا جماعيا لفائدة المحاميات والمحامين.

وكان النقيب درجاج دشّن مساء الجمعة الماضية الدار المتوسطية لهية المحامين بتطوان، بحضور رئيس جمعية هيئات المحامين بالمغرب، وممثل النيابة العامة، وومثل للمجلس الأعلى للسلطة القضائية ومسؤولين آخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.