أساتذة بتطوان مستاؤون من الاكتظاظ ويراسلون الجامعة والوزارة لالتماس افتتاح كلية الاقتصاد والتدبير

0

تدب وسط أساتذة الاقتصاد والتدبير بجامعة عبد المالك السعدي، مشاعر الاستياء جراء الاكتظاظ الكبير الذي تعرفه كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان، وهو ما فتئوا يشتكون منه وهم يتأملون عن قريب افتتاح المقر الجديد لكلية العلوم الاقتصادية والتدبير بمحاذاة كلية أصول الدين.

وفي هذا الصّدد، علم موقع “الشمال24″، أن أساتذة الاقتصاد والتدبير بتطوان قاموا بمراسلة رئيس جامعة عبد المالك السعدي من أجل تفعيل قرارات الجامعة والوزارة الوصية حول البناية الجديدة لكلية العلوم الاقتصادية والتدبير بتطوان.

وأكد الأساتذة أن ملتمس افتتاح المقر الجديدة للمؤسسة الجامعية والاستقلال عن كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية، يأتي بعد إنتهاء الأشغال بالمدرجات والأقسام، فيما الجناح الإداري بحسبهم في طور نهاية الأشغال.

وأبرز الأساتذة أن الوزارة التزمت بإيجاد حل لظاهرة الاكتظاظ عن طريق تخصيص بناية كلية العلوم الاقتصادية والتدبير بتطوان للتدريس بها، لذا تقول المراسلة “نطلب من السيد الرئيس المحترم تفعيل هذا القرار عن طريق تخصيص البناية لطلبة الاقتصاد والتدبير بشكل رسمي وموافاة الوزارة بهذا القرار قصد استكمال الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.