الشبيبة الاشتراكية بتطوان تتفاعل إيجابا مع المصادقة على إحداث المجلس الجماعي للشباب

0

أكدت الشبيبة الاشتراكية بتطوان، متابعتها “عن كثب التطورات التي صاحبت كافة مراحل إحداث الهيئة الاستشارية للشباب لدى مجلس جماعة تطوان والتي انتهت اليوم بالمصادقة بالأغلبية المطلقة لأعضاء مجلس جماعة تطوان على إحداث الهيئة خلال أشغال دورة ماي 2023 العادية”.

وعبرت الشبيبة الاشتراكية في بلاغ تنويهها بإحداث الهيئة الاستشارية للشباب لدى مجلس جماعة تطوان، وذلك اعتبارها آلية مهمة وضرورية لتقديم استشارات واقتراحات لفائدة الشباب، وللترافع ولتبع وتقييم السياسات والبرامج والمشاريع الموجهة على وجه الخصوص لشباب مدينة تطوان.

وقدمت الهيئة الحزبية تهانيها لأعضائها الذين انتخبوا في المجلس الجماعي للشباب بتطوان، معتبرةً أن “الأمر بقدر ماهو تشريف، هو في الآن ذاته تكليف للترافع عن شباب مدينتنا وليس لدينا الشك في كونهم لن يدخروا أي جهد للقيام بذلك”.

وقالت: “إذ نثمن في الشبيبة الاشتراكية بتطوان إحداث الهيئة الاستشارية للشباب لدى مجلس جماعة تطوان وما قام به الرئيس والمكتب المسير، فإننا نهيب بضرورة الاستمرار في نهج الشفافية ومبدأ تكافئ الفرص حتى تنبثق هيئة شبابية قوية يمكنها الترافع بشكل إيجابي وفعال مع تقديم استشارات واقعية ونوعية”.

وفي الصدد نفسه، أشادت شبيبة حزب التقدم والاشتراكية بنائب رئيس جماعة تطوان، زهير الركاني، “إذ ما يفتئ يدعمنا كشبيبة وشباب بالمدينة، بالإضافة إلى اشتغاله الدائم على ملفات وقضايا تهم المواطنين والصالح العام إلى جانب عمله الدؤوب داخل الحزب لتقوية هيئتنا الحزبية وتعزيز حضورها السياسي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.