انتخاب شوقي بلفقيه رئيسا لودادية موظفي العدل بشفشاون

0

انعقد يوم أمس، الأربعاء، بالمحكمة الابتدائية بشفشاون، الجمع العام العادي لتجديد المكتبين المحليين للنقابة الديموقراطية للعدل وودادية موظفي العدل، وذلك تحت إشراف فخر الدين بنحدو، نائب الكاتب الوطني للنقابة الديموقراطية للعدل، وعبد الحي الطيار، عضو المكتب المركزي لودادية موظفي العدل.

وعرف الجمع العام تجديد المكتب المحلي لودادية موظفي العدل بشفشاون، حيث أسفرت عملية الانتخاب بعد المصادقة على التقرير المالي والأدبي وقبول الاستقالة الجماعية للمكتب السابق، انتخاب شوقي بلفقيه، رئيس مصلحة كتابة النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بشفشاون، رئيسا، وخديجة الشلاق نائبةً أولى، ومديحة سعودي نائبةً ثانية.

وفي الصّدد نفسه، أكد بنحدو على ضرورة تقوية الجانب التنظيمي وإيلائه ما يستحق من الأهمية نظرا لمحوريته في تحصين الذات وبناء الأداة النضالية التي تحقق المطالب المشروعة لكتاب الضبط، كما استعرض في كلمته مستجدات الوضع القطاعي، قبل أن يتفاعل مع جميع المتدخلين بخصوص مختلف النقاط التي تهم الإدارة القضائية ومخرجات الحوار القطاعي الأخير.

  ومن جانبه قدم  عبد الحي الطيار لمحة عن سير المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية ودور الودادية في المرافعة أمام الجهات الوصية لتحصين المكاسب، وتجويد العروض، ومراكمة المزيد من المكتسبات لفائدة الشغيلة العدلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.