بنيت على 8 طوابق وتسع لـ140 سريرا وتغطي 40 تخصصا طبيا.. افتتاح أكبر مصحة بتطوان وسط اندهاش وتنويه

0

دشّنت، أخيراً، المصحة الدولية لتطوان، لتعزز العرض الصحي بالمنطقة، وتدفع به نحو ما هو أفضل لصحة المواطن الذي يتوق إلى كفاءات تعالج مختلف الأمراض التي تعتريه في الحياة، وكذلك لحماية نفسه من أية إصابات محتملة.

وأفاد الدكتور أيمن الغازي، المدير الطبي للمصحة الدولية لتطوان والتابعة لمجموعة المصحات الدولية بإفريقيا، في تصريح لموقع “الشمال24″، أن المصحة متعدّدة التخصصات، وبنيت في قلب مدينة تطوان على مساحة مغطاة تبلغ 10000 متر مربع، ومرتفعة على علو 8 طوابق، بحيث تصل طاقتها الاستيعابية إجمالا إلى 140 سريرا.

وأبرز الدكتور الغازي أن المصحة الدولية لتطوان تقدم العديد من الخدمات المتخصصة، إذ تعالج ما يقارب 40 تخصصا طبيا وجراحيا مختلفا، بالإضافة إلى مركز أشعة كامل ومجهز بأحدث الآليات والمعدات وقسم المستعجلات، ووحدة تنظير وغسيل الكلى، ومصلحة لإنعاش الأطفال وحديثي الولادة ومصلحة إنعاش الكبار.

وأكد المتحدث أن العرض الصحي المتميز سيشكل إضافة نوعية للبنية التحتية الطبية بشمال المغرب، كما سيساهم في تقريب العلاجات في مجموعة من التخصصات التي كانت لعهد قريب تتطلب التنقل لمصحات بمدن أخرى بالمملكة المغربية الشريفة.

وقال في الصّدد نفسه: “لقد عملنا بجدّ وتفاني من أجل تقديم عرض صحي ذو جودة عالية ويتماشى مع أرقى وأفضل المعايير الدولية لمدن وعمالات تطوان، وشفشاون، والمضيق الفنيدق، والحسيمة، والفحص أنجرة، بغية هدف واحد وهو تقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطنات والمواطنين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.