الدراق يعمّق الشرخ بين المغرب التطواني وعصبة كرة القدم

يبدُو أن ما أعلنه البرلماني حميد الدراق من كونه عقد اجتماعا مع رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم المغربية ومسؤولين آخرين، لم يرق اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، إذ طالما اشتكت من عدم استقبالها من طرف المؤسسة الرياضية التي طالما يوجه لها جمهور النادي انتقادات حادة.

وفي وقت خصصت عصبة بلقشور ثلاث ساعات للبرلماني الاتحادي عن دائرة إقليم تطوان، مع تقديم شروحات حول أدق التفاصيل المتعلقة بالنادي الكروي والسماح له بالاطلاع على المراسلات، أكدت اللجنة المؤقتة في تصريحات سابقة أن مؤسسة العصبة لا توليها أي اهتمام يُذكر، سواء عن بعد، أو حضوريا بعد التنقل لمقرها الرئيسي.

وعلم موقع “الشمال24″، أن أعضاء اللجنة التي يترأسها رجل الأعمال يوسف أزروال، استاءت من الخرجة الإعلامية للبرلماني الدراق، حيث لم تتم الإشارة بشكل إيجابي ولو عرضا بجهودها التي حظيت منذ انطلاقها تحت إشراف سلطات عمالة إقليم تطوان بتنويه واسع، وهو ما أثار انتباه متتبعي أخبار الفريق والبطولة الوطنية الاحترافية.

وأفاد مصدر مطلع أن اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، تلقت اتصالات عديدة من طرف شخصيات ومسؤولين لثنيها عن القيام بأي رد فعل تجاه التدوينة التي أثارت حفيظة فئات عريضة من الجمهور والمنخرطين لتضمنها عبارات وتصريحات تُخوف من وضعية الفريق الذي تقول اللجنة أنها مستقرة.

وتجدر الإشارة إلى أن حميد الدراق، البرلماني عضو الفريق الاشتراكي-المعارضة الاتحادية، عبر علنا في تعليق له عن رغبته في الترشح لرئاسة نادي المغرب التطواني خلفا للغازي، مبرزا أن لقائه بصفات مختلفة، مع رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم المغربية ومسؤولين آخرين، جاء للاطلاع على وضعية النادي التي وصفها بـ “الكارثية”.

https://achamal24.ma/archives/28219

التعليقات مغلقة.