الطالبي العلمي: أكثر المنتخبين الشباب موجودين بجهة الشمال والبورش نموذج مشرف

أوضح راشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب، والمنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، صباح اليوم، السّبت، أن أكثر فئة من المنتخبين الشباب موجودين بجهة الشمال.

وأبرز عضو المكتب السياسي لحزب الحمامة، أن الفضل في أكبر نسبة من المنتخبين الشباب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، يعود إلى الشبيبة التجمعية التي اشتغلت بالفعل ولم تتخذ من التشبيب مجرّد شعار وحسب.

وأشار المتحدّث في كلمته في المنتدى الإقليمي الذي نظمته الشبيبة التجمعية لجهة طنجة، بمدينة القصر الكبير، أن مجموعة من شباب حزب الأحرار، أصبحوا يتقلدون مسؤوليات وطنية كبيرة، وجسيمة.

وفي الصّدد نفسه، ذكر الطالبي العلمي مجموعة من النماذج التجمعية الشابة التي استطاعت أن تنقش مكانتها على صخرة السياسة، ومن ضمنها توفيق البورش، كاتب الاتحادية بتطوان، ونائب رئيس مجلس جهة طنجة.

وقال: “فسنة 1997 جا عندي سي توفيق بغا يترشح وقتلو سير كمل قرايتك وأجي وسمع الهضرا وداكشي اللي دار وهاهو اليوم أستاذ ومحامي ونائب رئيس جهة”، مضيفا: “دائما كندابزو ولكن ماعليش خصنا نكونو كنتقبلو بعضنا”.

وأبرز الطالبي العلمي، أن “الشباب ينبغي أن تكون لديه روح المبادرة والاقتراح، ولذلك النقاش معهم يكون محموما دائما، وهذا طبيعي وعادي، ولكن يجب أن يبقى في حدوده، ولا ينتقل إلى الصراع والانتقام”، وفق تعبيره.

التعليقات مغلقة.