بوعزة: الشمال قلعة البام وتيار المستقبل سيوقف العبث والارتزاق

قال عبد الرحيم بوعزة، رئيس المجلس الاقليمي لشفشاون، إن آمالاً كبيرةً معقودة على إنجاح لقاء طنجة، الذي دعت له “لجنة كوادر”، تحضيرا للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة.

واعتبر بوعزة، في تصريح لصحيفة “الشمال24″، أن جهة طنجة تطاون الحسيمة، تعدُّ أحد القلاع الرئيسية لحزب الأصالة والمعاصرة، وذلك إذ لعبت أدواراً طلائعية في مختلف المحطات التي عرفها حزب الجرار.

وأكّد المتحدّث أن “لقاء طنجة سيكسر الزعم بأن حزب البام ضعف على مستوى جهة طنجة، وسيظهر آخر الشهر الجاري، مدى تشبت المناضلين بالحزب ومشروعه”.

وأفاد أن “تيار المستقبل، جاء لتصحيح مسار حزب الأصالة والمعاصرة، وإرجاعه إلى سكته الصحيحة، بعدما عرف اختلالات تدبيرية على المستوى الوطني، والجهوي والاقليمي، والتي افقدته بعض الاحترام، والتأثير داخل المشهد السياسي”، وفق تعبيره.

وأوضح في السياق نفسه، أن هدف تيار المستقبل، هو “إرجاع الحزب إلى مكانته التي رسمها له مؤسسوه، وإلى المكانة التي يرغب المغاربة في رؤيته فيها كحزب فاعل في المشهد السياسي، وهو الامر الذي لن يتم إلا من خلال القطع مع العبث التنظيمي والتدبيري، والقطع كذلك مع المنتفعين والمرتزقين”.

 

اقرأ أيضا:

كوادر يجمع بطنجة أعضاء البام تحضيرا للمؤتمر الرابع وقيادات تعبّئ

الحساني: نسعى لتقويم “البام” بالديمقراطية وبالنخب الحقيقية

أبولاس: “لجنة كوادر” لا نعترف بها ونشتغل داخل المؤسسات الشرعية

التعليقات مغلقة.