باشا شفشاون يثير غضب الاتحاديين ومتضامنون: لن نقبل إهانة المنتخبين

أثار باشا مدينة شفشاون، غضب أعضاء حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ومتعاطفيه بالمدينة الزرقاء، وذلك بسبب طريقته في التعامل مع المستشار بمجلس المدينة، العياشي عمور.

وضجّ موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بتدوينات وتعليقات تضامن مع عضو فريق الاتحاد الاشتراكي بجماعة شفشاون، واعتبروا أن الطريقة التي تعامل بها باشا المدينة مع منتخب عن الساكنة بغير اللائقة، فين حين أنه يجب أن تتسم العلاقة بين رجل السلطة والمنتخبين بالاحترام والتعاون.

ومن جانبه أكّد العياشي عمّور، في تعليق تفاعلي ما ورد على لسان مقربين منه، وقال: “بالفعل تعرضت للاستفزاز من طرف باشا المدينة، ولمرتين، ولم يحترمني لا بصفتي مستشار جماعة بمجلس شفشاون، ولا بصفتي فاعل سياسي، وجمعوي ونقابي”، على حد تعبيره.

وفي حين أعلن فرع الاتحاد الاشتراكي عن عقده لاجتماع طارئ لتدارس سبل الرد على ما تعرض له القيادي العياشي عمّور، أعلن عددٌ من أعضاء “وردة شفشاون”، والمتعاطفين معها استعدادهم لخوض كافة الأشكال الاحتجاجية المناسبة من أجل ردّ الاعتبار للمستشار الجماعي المعني، ومن خلاله للفاعلين السياسيين والنقابيين بالمدينة الزرقاء.

ولم يتوقف الاستياء من تصرف ومعاملة الباشا للمستشار الاتحادي على زملائه في الحزب، وانتقل إلى أعضاء عن هيئات حزبية أخرى، حيث أعلن زملاؤه في المجلس عن مختلف الفرق السياسية، والهيئات الحزبية والنقابية بشفشاون عن تضامنهم معه.

التعليقات مغلقة.