Take a fresh look at your lifestyle.

تعهّد بتوفير سيارات إسعاف لمرضى القصور الكلوي بالفنيدق

0

تعهّد محمّد العربي المرابط، رئيس المجلس الإقليمي لعمالة المضيق الفنيدق، والمدير الإقليمي لمنظمة الهلال الأحمر بعمالة المضيق الفنيدق، بتوفير سيارات إسعاف لمرضى القصور الكلوي بالفنيدق، وذلك من أجل التخفيف من معاناتهم.

ووقف كلّ من العربي المرابط، وباشا المدينة، وقائد المقاطعة الأولى، ورئيس القسم الاجتماعي بعمالة المضيق الفنيدق، على المعاناة الكبيرة لمرضى القصور الكلوي، والذين أكدوا حاجتهم الملحة سيارات إسعاف تنقلهم لمنازلهم بعد القيام بعملية التصفية المرهقة.

وأبرز باشا المدينة، أن هذا الموضوع سيؤخذ بعين الاعتبار، وسيتم التباحث بخصوصه في أقرب الآجال مع مختلف المؤسسات المعنية، فـ “رعايا جلالة الملك وخصوصا الذين يعانون من أمراض مزمنة، يحضون بأولوية خاصة، وطالما وجه جلالته تعليماته لإيلائهم العناية اللازمة”.

وفي خضمّ النقاش الذي كان بين مرضى القصور الكلوي بالفنيدق، ورئيس المجلس الإقليمي لعمالة المضيق الفنيدق، وباشا المدينة، طالب أحد المرضى وهو من الجالية المقيمة بالخارج، بتوفير الظروف التي يوفرها مركز تصفية الكلى بمرتيل الذي يدبره العربي المرابط، قبل أن يكتشف أنه هو الشخص الذي يتحدث إليه.

وأمام المشهد المؤثر، شدّد العربي المرابط، على أنه سيبذل قصارى جهده من أجل توفير سيارات إسعاف لمرضى الدياليز بالفنيدق، وذلك بتنسيق مع السلطات المحلية، وفعاليات مدنية، ورجال أعمال يتسمون بالوطنية الصادقة، وأشار إلى أنه سيتم وضعها بعد اتخاذ كافة المساطر الجاري بها العمل، رهن إشارة المرضى، على غرار مركز التصفية بمدينة مرتيل.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.