Take a fresh look at your lifestyle.

توافق بين باشا تطوان وتنسيق نقابي يعلق شل جماعة تطوان

0

أعلن تنسيق نقابي لموظفي جماعة تطوان، بعد اجتماعه مع باشا المدينة، عن تعليق الإضراب الإنذاري المحلي الذي كان يعتزم خوضه يوم غد، الأربعاء، إلى جانب القيام باعتصام لأعضاء المكاتب النقابية الأربعة.

وأبرز التنسيق النقابي في بلاغ توصل موقع “الشمال24” بنسخة منه، أن تعليق الإضراب الإنذاري، جاء بعد تعهُّد باشا المدينة بالبث في غضون أسبوع بصرف مستحقات الترقيات العالقة بكافة أصنافها، وصرف مستحقات منحة الأعمال الشاقة والملوثة على مستحقيها، واستفادة الموظفين من اللباس الوظيفي لسنة 2020، ومأسسة الحوار القطاعي المحلي.

والتزم باشا المدينة حسب بلاغ التنسيق الرباعي، بصرف منحة جمعية الأعمال الاجتماعية فورا، وبصرف مستحقات التعويض عن التنقل لفائدة السائقين والموظفين خلال الشهر الجاري، وبدعوة رئاسة جماعة تطوان لاحترام الدليل العملي المتعلق بتدبير الإدارات العمومية في فترة مابعد رفع الحجر الصحي.

وثمن التنسيق الرباعي ما اعتبره “روحا إيجابية” طبعت لقاءهم بباشا المدينة، وذلك إذ تمت الاستجابة للمطالب الآنية والمستعجلة التي تم التشبت بها، والتي كانت وراء الدعوة للإضراب الإنذاري المحلي، ولاعتصام المكاتب النقابية.

وأفاد البلاغ في السياق نفسه، أن جماعة تطوان تعيش احتقانا بسبب الاستمرار في الإجهاز على حقوق الموظفين المالية والحقوقية والمعنوية، فيما لم تصدر رئاسة جماعة تطوان أي توضيح حول الاجتماع الذي حضرته إلى جانب باشا المدينة، ومكاتب نقابية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.