قيادة الأصالة والمعاصرة تتضامن مع بوعزة ضدّ “التشهير”

0

عبّر عدد من قيادات الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وعلى الصعيد الوطني، عن تضامنها مع عبد الرحيم بوعزة، رئيس المجلس الإقليمي لشفشاون، جراء ما اعتبروه حملة تشهير ضدّه إبان حادثة السير المثيرة للجدل.

وأعلنا كل من عبد اللطيف الغلبزوري، الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وفاطمة الحساني، رئيسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، عن عن تضامنهما مع بوعزة.

وقال الغلبزوري على جداره: “كل التضامن مع بوعزة”، بينما دونت الحساني معلقةً: “كل التضامن مع العزيز عبد الرحيم في هاته المحنة، وإن شاء الله سيتجاوزها”.

وعبرت أمينة بورجيلة، نائبة رئيس جماعة تطوان، عن تضامنها هي الأخرى مع القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، وأردفت: “تضامني المطلق أخي عبد الرحيم، لا حول ولا قوة إلا بالله”.

ومن جانبه سجّل أيمن الغازي، عضو المجلس الوطني لحزب الجرار، تضامنه مع بوعزة، وقال: “كل التضامن مع العزيز عبد الرحيم، قلوبنا معك.. صبرا صديقي”.

هذا ولا تزال فصول حادثة السير التي وقعت بمدخل مدينة تطوان، ليلة الخميس المنصرم، وكان عبد لرحيم بوعزة، رئيس المجلس الاقليمي لشفشاون أحد أطرافها، سارية ولم يسدل ستارها بعد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.