بعد مقابلته للوداد.. المغرب التطواني يراسل لجنة التأديب لمراجعة قرار إنذار الحسناوي

0

أفاد بلاغ لإدارة نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، أن الأخير راسل رئيس اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، بخصوص الإنذار الثاني الذي حصل عليه اللاعب عادل الحسناوي في المباراة التي جمعت الماط بضيفه الوداد الرياضي، يوم أمس الأحد برسم مؤجل الدورة 26 من البطولة الاحترافية.

وأبرز البلاغ أن إدارة الفريق طالبت من اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، مراجعة اللقطة التي نال على إثرها اللاعب عادل الحسناوي الإنذار الثاني في الدقيقة 82 من المباراة التي قادها الحكم سليمان العاطفي، لأنه اللاعب قصد الكرة وليس رجل اللاعب الودادي، وهي حركة رياضية عادية حصلت أمام حكم الشرط الذي لم يرفع شارة الخطأ، بحسبه.

وتعادل المغرب أتلتيك تطوان مع ضيفه الوداد الرياضي بهدف داخل كل شبكة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد 27 شتنبر 2020 بملعب سانية الرمل لحساب مؤجل الجولة 26 من البطولة الاحترافية.

وكان فريق الوداد الرياضي هو السباق للتسجيل في الوقت بدل الضائع لشوط المباراة الأول بواسطة اللاعب يحيى جبران من نقطة الجزاء، فيما سجل هدف التعادل لفريقنا المغرب التطواني اللاعب الاسباني مارتين بينجو في الدقيقة 52 من المباراة.

وبهذا التعادل رفع المغرب التطواني رصيده إلى 34 نقطة محافظا على مركزه الثامن في سبورة الترتيب فيما رفع فريق الوداد الرياضي رصيده إلى 49 نقطة، متراجعا إلى المركز الثالث في سبورة الترتيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.