الجوط: دورة المجلس الوطني للتجمع تميزت بالجرأة والصراحة ونحن مجندون لتنزيل خطة الإقلاع الاقتصادي

0

عدّ عبد العالي الجوط، عضو المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن الدورة العادية التي عقدت اليوم، السّبت، بتقنية التناظر المرئي، التي تم المصدقة فيها على المصادقة على ميزانية سنتي 2020 و 2021، محطة حزبية ناجحة بالرغم من السياق الحساس والصعب.

وأكد رئيس مجموعة جماعات تيزيران لحفظ الصحة بشفشاون، أن دورة المجلس الوطني، تميّزت بالجرأة والصراحة في تناول جدول الأعمال، حيث تم التطرق لمختلف المستجدات التي عرفتها المملكة مؤخرا، كما تم تسليط الضوء على التحديات التي تواجه البلاد.

وأفاد الجوط، أن حزب التجمع الوطني للأحرار، عبر خلال مجلسه الوطني، عن مدى يقظته، ووعيه بما تقتظيه الظرفية الوطنية من تقديم خدمات جليلة للوطن والمواطنين بكل تجرد ونكران، سيرا على نهج وتوجيهات جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وأوضح المتحدّث أن أعضاء المجلس الوطني فوضوا للرئيس أخنوش تدبير التحالفات في الاستحقاقات المقبلة، والذي يراهن حزب التجمع عليها من أجل تبوئ المرتبة الأولى لقيادة الحكومة، ومجموعة من الجهات والمجالس الترابية بمختلف أقاليم المملكة.

وأبرز المتحدّث أن حزب الحمامة ملتزم بكافة قيادييه ومنتخبيه لتنزيل وتجويد وتطوير خطة الإقلاع الاقتصادي التي أعطى جلالة الملك تعليماته لتفعيلها، من خلال دعم المقاولات والحفاظ على مناصب الشغل، بالإضافة لتجنده في تنزيل “مسار الثقة” أيضاً، وخاصة ثلاثي الصحة والتعليم والشغل.

وأعلن في السياق نفسه، عن انضمام فاعلين بإقليم شفشاون، ومن بينهم أبناء أعيان المنطقة، لحزب التجمع الوطني للأحرار، وعلى رأسهم ابن المرحوم عبد الرحمن المتيوي، في انتظار الإعلان عن الانضمام الرسمي لآخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.