Take a fresh look at your lifestyle.

رئيس جماعة الفنيدق: نسعى لبرنامج عمل طموح وبرهانات ترقى لتطلعات الساكنة

0

نظمت جماعة الفنيدق، مساء اليوم، الخميس، اللقاء التشاوري لبرنامج عمل الجماعة 2027/2022 تحت شعار: “برنامج عمل واقعي من أجل إقلاع اقتصادي جديد”، وذلك بحضور ثلة من المنتخبين ومسؤولي المصالح الخارجية وفعاليات اقتصادية وجمعوية ورياضية.

وعرف اللقاء مداخلة لرئيس جماعة الفنيدق، وممثل لعامل عمالة المضيق الفنيدق، وممثل لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، ورئيس المجلس الإقليمي لعمالة المضيق الفنيدق.

وشهد اللقاء الذي نظم بالقاعة الكبرى لدار الثقافة بالفنيدق وسط حضور كثيف، عرضا حول مسطرة إعداد برنامج عمل الجماعة، والذي ألقاه المدير العام للمصالح الجماعية.

وأكد رضوان نجمي، رئيس جماعة الفنيدق أن المساعي كلها تروم إلى تسطير برنامج طموح ويرقى لتطلعات الساكنة التي تعقد آمالا كبيرة على المجلس الجديد لتحقيق مشاريع هامة.  

وشدّد أن جماعة الفنيدق ستنفتح على جميع المصالح والإدارات والفعاليات من أجل يكون برنامج العمل شاملا لجميع القطاعات والأحياء ويخدم جميع الشرائح في “كاستيوخو”.

وأوضح أن الرهانات الكبرى تشمل الاستثمار والتشغيل، والرفع من جودة خدمات القرب والتجهيزات العمومية، ودعم البنيات التحتية بالمناطق ناقصة التجهيز.

وأفاد نجمي أن برنامج العمل سيعمل على تقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية كما سيعمل كذلك على التحول الرقمي والحكامة الترابية الجيدة، والاستدامة وتقليص المخاطر البيئية.

وأبرز أن المنهجية المعتمدة تقوم على تشخيص للحاجيات والإمكانيات، ووضع ترتيب الأولويات التنموية للجماعة، وتحديد المشاريع والأنشطة ذات الأولوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.