نائب مورو وكاتب اتحادية تطوان ينخرط في هاشتاغ ضد ارتفاع المحروقات.. هل بدأ التمرد الحزبي ضد أخنوش؟

0

تواصل الحملة ضّد رئيس الحكومة، ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، بسبب استمرار ارتفاع أسعار المحروقات في الانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي هذا الصّدد، انخرط توفيق البورش، نائب رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، وكاتب الاتحادية التجمعية بتطوان، في الحملة الموجهة ضدّ أخنوش.

وانضم البورش إلى قافلة المطالبين بخفض أثمنة المحروقات عبر الهاشتاغ الذي انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، وبات على أعلى قائمة الترند العالمي، وهو ما خلق تساؤلات داخل الاتحادية التجمعية بتطوان، وذلك إذ أنها أول مرة ينتفض مسؤول في حزب الأحرار في وجه رئيس الحزب.

وأبرز البورش أن سوق المحروقات الذي يترأسه أخنوش بصفته مالكا لشركة إفريقيا، يعرف غياب المنافسة، معتبرا إعادة سعر الغازوال إلى 7 دراهم وسعر الديزل إلى 8 دراهم “واجبا وطنيا”.

ولقيت تدوينة كاتب الاتحادية التجمعية بتطوان، ترحيبا من لدن معارضي “الأحرار”، وقال فادي عسراوي، كاتب الشبيبة الاتحادية بتطوان: “برافو الرفيق توفيق كل التقدير والاحترام”، في حين بقي أعضاء الحزب على قيد الاندهاش من تدوينة البورش التي قد تفتح باب التمرد على أخنوش من داخل حزبه بتطوان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.