تخليد اليوم الوطني للتاجر بتنظيم أيام اقتصادية جهوية

0

تنظم أيام اقتصادية جهوية بالقصر الكبير من 19 إلى 22 يونيو القادم، في إطار تخليد اليوم الوطني للتاجر.

وأفاد بلاغ لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة أن مدبنة القصر الكبير (إقليم العرائش) ستحتضن أياما اقتصادية جهوية من 19 إلى 22 يونيو القادم ، لتمكين التاجر من الانفتاح أكثر على محيطه الاقتصادي والاجتماعي وتحريك عجلة الاقتصاد بالمنطقة .

واشار المصدر الى أن عموم الفاعلين الاقتصاديين والتجاريين بجهة طنجة تطوان الحسيمة سيكونون على موعد مع معرض جهوي بساحة المقاومة وجيش التحرير وسط مدينة القصر الكبير ينظم تحت شعار “الانتاج المحلي رافعة اساسية للاقتصاد الوطني”.

وسيضم المعرض ، وفق بلاغ الهيئة الجهوية المهنية المنظمة للحدث ، أروقة مخصصة لقطاعات التجارة والصناعة والخدمات وللمؤسسات الشريكة ذات الصلة تهتم بهذه القطاعات الاقتصادية الهامة ، وذلك في أطار الجهود المبذولة لتنشيط الاقتصاد المحلي و المساهمة في تثمين المنتوجات المحلية وخلق فرص تجارية وخلق دينامية اقتصادية تعكس الأهمية الاقتصادية للمنطقة ككل .

وفي هذا الإطار أهابت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة بعموم الفعاليات التجارية المهتمة بالمشاركة في هذا الحدث الاقتصادي الهام والتنسيق مع اللجنة الاستشارية المشكلة لأجل تنظيم الحدث على مستوى ملحقة الغرفة بمدينة العرائش .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.