اللجنة المؤقتة: نحظى بدعم مطلق من عامل تطوان والجماهير والمنخرطين في مستوى التطلعات وأمجاد الفريق سترجع

أفاد زهير الركاني، عضو لجنة تصريف أعمال المغرب التطواني، على هامش لقاء تواصلي عقد مع منخرطي النادي، أن اللجنة، تحظى بدعم مطلق من طرف عامل إقليم تطوان، يونس التازي، وهو ما يؤشر بشكل استباقي على نجاح المهمة.

وأبرز الركاني، أن التعبئة التي يقوم بها العامل التازي لصالح فريق المغرب التطواني، والتتبع الدقيق لكافة التفاصيل، جعلت اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال النادي، تشتغل بأريحية، واطمئنان، وبحماس من أجل إنقاذ الفريق الأول للمدينة.

وكشف المتحدّث أن المسؤول الترابي الأول بإقليم تطوان، يعتبر فريق المغرب التطواني، بيته الثاني، إذ يعي جيدا ما يمثله بالنسبة لساكنة المدينة وبالأخص لشبابها الذين طالما عبروا عن وفاء نادر بالرغم من عدم رضاهم عن الأداء والتدبير.

وكشف في السياق نفسه، أن عامل الإقليم، أطلق نداءً إلى المنعشين العقاريين والمقاولين للمساهمة في تجاوز الأزمة المالية للنادي، وهو ما تمت الاستجابة له بشكل واسع، حيث يحظى العامل التازي بالثقة والاحترام من طرف كافة الفاعلين.

وفي الصدد نفسه، نوّه الركاني بالدعم الذي يوليه رئيس جماعة تطوان، مصطفى البكوري، للفريق، مؤكدا أن الرئيس والأغلبية المسيّرة، طالما كانا خير السّند، إذ مكنا الفريق دائما من منح سخية لتجاوز الأزمات المالية التي عصفت به في وقت سابق.

وأشاد في الآن ذاته، بمنخرطي النادي الذين التزموا بحضور اللقاء التواصلي وقدموا مجموعة من المقترحات التي تروم لتطوير وضعية الفريق، كما سجلوا بعض الملاحظات التي بحسبه سيتم الأخذ بها في إطار التعاون على استرجاع أمجاد المغرب التطواني.

وأشار إلى أن اللجنة المؤقتة في ظل الدعم المعنوي والمادي الذي تحظى به، ستواصل عملها الدؤوب وفي جو أخوي ومشترك، بما تمليه المصلحى الفُضلى لفريق المغرب التطواني، بالرغم من كافة الظروف التي تعقد المهمة، لكن “يبقى المستحيل ليس تطوانيا”.

التعليقات مغلقة.