جهود مضنية للجنة المؤقتة للمغرب التطواني ترفع المنع وتشرع في تأهيل اللاعبين

تمكنت أخيرا، اللجنة المرقتة لتصريف أعمال نادي المغرب التطواني، من رفع المنع، والشروع في تأهيل اللاعبين، وذلك وفق ما أفادت به في بلاغ رسمي.

وقالت: “تبشر اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال نادي المغرب اتلتيك تطوان الجماهير العاشقة والوفية للفريق عن توصلها برفع المنع النهائي من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي فاق 300 مليون سنتيم، وكذلك المتعلقة بالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية والذي ناهز 960 مليون سنتيم وتم ولله الحمد تأهيل اللاعبين الجدد، وهو الوعد الذي قطعناه على الجماهير والساكنة ولكل محب للآتلتيكو وتمكنا من الوفاء به بعد عمل دؤوب وجهد كبير”.

وأضافت: “إننا وإذ نفخر بهذا الإنجاز الذي نزفه لجماهيرنا، فإننا لابد أن نشكر من كان لهم الفضل الكثير، وعلى وجه خاص، السيد يونس التازي، عامل إقليم تطوان، الذي منحنا الدعم المطلق منذ أول يوم وحتى حدود اللحظة وحتما سيستمر في عنايته بفريقنا حتى يعود المغرب اتلتيك تطوان لمعانقة أمجاده التي سطرها في سنوات خلت بمثل هذا التلاحم والإجماع”.

ونوهت اللجنة “عاليا بالجهود التي بذلها كل من السيد رئيس جماعة تطوان والسيد الكاتب العام لعمالة تطوان، والسادة الفاعلين الاقتصاديين والمنعشين العقاريين وكل الجماهير التطوانية الغيورة وعلى رأسهم فصائل الالتراس الوفية ،وكل من قدم من قريب أو بعيد أي نوع من الدعم الذي نقطف جميعا ثماره اليوم”.

وأبرزت أنها إذ “نحتفي بهذا الإنجاز الذي طال انتظاره، والذي كان مطلبا ملحا لجماهيرنا التي نفتخر بوعيها الكبير ورقيها البالغ ونعمل على إرضائها بما تسمح به الموارد والظروف، فإننا نؤكد ونشدد بأننا سنظل على نفس المنوال من العمل المضني في سبيل النهوض بفريقنا الذي لا يليق به إلا أن يكون في مصاف الفرق الكبرى، وطنيا وإفريقيا، إلى غاية تسليم المشعل لمكتب مسير جديد”.

التعليقات مغلقة.