الركاني: المغرب التطواني خاض مباراته مع الزعيم بروح قتالية وتطوان مدينة الشرفاء وأكبر من أن تباع أو تشترى

لم يتأخر زهير الركاني، الناطق الرسمي باسم اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال المغرب التطواني، للتعليق على التعادل المسجل ضدّ الجيش الملكي، بعدما تم التشويش بقوّة على الفريق من خلال الترويج على نطاق واسع بأن المغرب التطواني سيمنح الفوز للزعيم.

وقال الركاني بعد تعادل المغرب التطواني مع الجيش الملكي، مساء الأحد بملعب سانية الرمل، في مقابلة تم خوضها في أجواء محمومة، ردا على كل الإشاعات التي تضرب في مصداقية الفريق ومسيريه: ” تطوان مدينة الشرفاء وأكبر من أن تباع أو تشترى”.

وقدم المتحدّث في تدوينة نشرها على جداره بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك شكره لمكونات فريق المغرب التطواني، على ما اعتبره “روحا قتالية”، في وقت حاولت أطراف أن تشكّك اللاعبين في قدراتهم، ولجنة أزروال في ذمتها الأخلاقية.

وأضاف بعدما ارتفع رصيد المغرب التطواني إلى 35 نقطة محتلا المركز التاسع بجدول ترتيب البطولة الاحترافية: “شكرا لكل مكونات فريقنا على الروح القتالية وهنيئا لمن سيظفر بالبطولة عن جدارة واستحقاق”، مردفا: “ديما تطوان”.

هذا وفقد الجيش الملكي، صدارة البطولة الوطنية، إثر تعادله 2-2 مع مضيفه المغرب التطواني، مما جعله في وصافة البطولة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الرجاء الرياضي البيضاوي.

التعليقات مغلقة.