أبرون يتبرع لصندوق كورونا بـ 10 ملايين سنتيم

إنضم عبد المالك أبرون، الرئيس السابق لنادي المغرب التطواني، ورئيس مجلس “مجموعة أبرون غولدفيزيون”، إلى قائمة الشخصيات الوطنية التي تبرعت من مالها الخاص لصندوق مكافحة حائجة كروونا الذي أحدثته حكومة العثماني بأمر من الملك محمّد السادس.

وأعلن أبرون، عن إيداعه باسم “مجموعة أبرون غولدفيزيون” الاستثمارية، لـ 10 ملايين سنتيم، في صندوق مكافحة جائحة كورونا، إسهاما منه في تخفيف آثار الحائجة السلبية التي تسعى الدولة إلى الحد منها، وتجاوز تبعاتها الاقتصادية والاجتماعية في أقصر وقت ممكن.

وأبرز أبرون، أن “مجموعة أبرون غولدفيزيون” كانت سباقةً دائماً إلى القيام بعدد من المبادرات بمختلف المجالات المختلفة، ولذلك لم يكن ممكناً أن تتخلف عن وضع مساهمتها إلى جانب الغيورين من أبناء الوطن، في هاته الوضعية الصعبة التي تمر منها المملكة.

ونوّه المتحدّث بالخطوات الاستباقية والاستثنائية التي يقوم بها الملك محمد السادس من أجل محاصرة وباء كرورونا المستجد، وأكد أن قرارات الملك كانت شجاعة وجريئة أكثر من دول الجوار ودول متقدمة، كما أشاد بالدعم المالي الذي خصصه عبر صندوق كورونا للفئات الهشة.

وتعمل “مجموعة أبرون غولدفيزيون” التي يرأسها أبرون، على حملة تحسيسية واسعة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لتحسيس المواطنين بأهمية الالتزام بمتقتضيات حالة الطوارئ الصحية، وبالحجر الصحي المنزلي، من أجل القضاء بسرعة على جائحة كورونا.

التعليقات مغلقة.