عيد العمال.. الطوب: نطالب بزيادة الأجور ومراجعة الأسعار ودعم الفئات الهشة وخلق فرص للشغل بتطوان

0

عبر منصف الطوب، النائب البرلماني والكاتب الإقليمي لحزب الاستقلال بتطوان، عن انشغاله خلال مشاركته في فعاليات اليوم الأممي للعمال، رفقة قيادات حزبية ونقابية، عن انشغاله بأحوال الطبقة العاملة، وخاصة في هاته الفترة التي تعرف الأسعار تصاعدا مطردا.

وقال الطوب عقب مشاركته في مسيرة للاتحاد العام للشغالين بالمغرب وسط مدينة تطوان أن اليوم الأممي “كان فرصة للتعبير عن انشغالنا بالقدرة الشرائية للمواطنين في ظل ارتفاع الأسعار، حيث طالبنا بضرورة تحقيق زيادة عامة في الأجور، مع دعم للفئات الهشة من الطبقة العاملة”.

وأبرز الطوب، أنه تم تجديد المطالبة بتحسين ظروف اشتغال الطبقة العاملة بما يكفل الكرامة والعيش الكريم، دون إغفال مطالب خلق فرص شغل إضافية لشباب المنطقة عبر برمجة مشاريع كبرى ومتوسطة وصغرى بإقليمنا لاستيعاب الشباب العاطل من أجل إنقادهم من شبح الفقر والهشاشة”.

وشدّد البرلماني الاستقلالي على استمرار وقوفه إلى جانب الشغيلة والطبقة العاملة، مشيرا أن الشعار الذي كان وسيظل هو: “الميدان و النضال، و لا شيء غير الميدان والنضال”، من أجل تنمية بلدنا الحبيب في ظل القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

ونوه الطوب في السياق نفسه، بـ “التنظيم الاحترافي والحضاري للسلطات الأمنية والسلطات المحلية”، وهو ما عكس بحسبه بشكل واضح “مغرب الحريات والديمقراطية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.