التهامي: سننجح مؤتمر انبعاث البام وجهة طنجة قلعة المشروعية

أكّد أحمد التهامي، رئيس “لجنة بنشماش” التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، أن الأخيرة، والتي وصفها بـ “الشرعية”، تشتغل بشكل عاد، وهادئ ومطمئن، ولا تزال تواصل بكل إصرار على مستوى لجانها الفرعية.

وأفاد التهامي في تصريح لصحيفة “الشمال24″، أن “الكل يشتغل  بكل حماس ومسؤولية، وفي احترام تام للضوابط القانونية، من أجل إنتاج أوراق سياسية وتنظيمية وقانونية ذات جودة عالية، لإنجاح مؤتمر الانبعاث الحقيقي لحزب الأصالة والمعاصرة”.

وقال: “إن مفاتيح الانبعاث، تكمن في إعادة الاعتبار  لأحلام المؤسسين لحزب الأصالة والمعاصرة، في ممارسة السياسة بطريقة مغايرة، والنضال من أجل التغيير الآن، وبناء المغرب الممكن، بكل ثقة في ثوابته الوطنية الجامعة، والتمسك بقيم ومبادئ الحداثة والحكامة الحزبية الجيدة”.

وأوضح المتحدّث أن المؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، “سينعقد في ظل رهانات مجتمعية وطنية وجهوية ودولية بالغة التعقيد”.

وبخصوص “لجنة كوادر” التي ستعقد لقاءً جهوياً يوم غد السّبت، بمدينة طنجة، حيّ التهامي الأمانات الإقليمية لحزب البام بجهة طنجة تطوان الحسيمة، “التي التفت حول الحزب ومؤسساته، واحترام قراراته، وهو خير جواب على عملية التجييش”، وفق تعبيره.

وأبرز  أن “جهة الشمال، ستبقى قلعة كبرى لحزب الأصالة والمعاصرة، الذي يعيش انبعاثا حقيقيا مفتاحه التخليق والشفافية والحكامة الجيدة ،والديمقراطية الداخلية، ويقوده (الانبعاث) ذوي الكفاءات المؤمنين قولا وفعلا بمبادئ الحداثة، والتمسك بقيم التمغربيت”.

 

اقرأ أيضا:

كوادر يجمع بطنجة أعضاء البام تحضيرا للمؤتمر الرابع وقيادات تعبّئ

الحساني: نسعى لتقويم “البام” بالديمقراطية وبالنخب الحقيقية

أبولاس: “لجنة كوادر” لا نعترف بها ونشتغل داخل المؤسسات الشرعية

بوعزة: الشمال قلعة البام وتيار المستقبل سيوقف العبث والارتزاق

الوهابي: لجنة كوادر شرعية ولقاء طنجة محطة للالتفاف حول مشروع البام

التهامي: لقاء طنجة غامض وباطل ومناضلو البام يتعرضون للضغط

بن شماش يدعو لمقاطعة لقاء طنجة وقياديون يتمردون

التعليقات مغلقة.